أخبار عاجلة

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام


يحرص موقع بلا حدود على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي يتلقاها منكم عند زيارتكم للموقع أو إستخدام تطبيقاته المحمولة . فهو يتعامل مع تلك المعلومات الشخصية بحرص وبطريقة صحيحة.
 فسياستنا في هذا الخصوص هي ما يلي:
 يسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع من قبل طرف ثالث. 
وتشمل هذه القيود -ولكن لا تقتصر عليها- التحرش  وتشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية بحق طرق ثالث، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.
وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن عمرك يزيد عن 18 عاما، و/أو تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذا الموقع، وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها. 

إن هدف موقع بلا حدود هو إيصال الأخبار والمعلومات بشكل واسع و سهل  وسريع، والموقع لا يهدف أصلاً إلى جمع معلومات شخصية عن مستخدميه. ولكن لكي يتمكن موقع بلا حدود من تقديم كافة خدماته لكم، قد يحتاج احيانا الى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات. 
ففي هذه الحالة تلتزم إدارة موقع بلا حدود الاخباري  بالتعامل مع اي معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة في العالم بشأن حماية المعلومات الشخصية، بما في ذلك قانون حماية المعلومات الشخصية . يحتوي موقع موقع بلا حدود الاخباري على روابط لمواقع اخرى. والموقع غير مسؤول عن محتوى المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم.
 
 المعلومات التي قد يقوم موقع بلا حدود الاخباري بجمعها عنك ؟
 
عندما تطلب الاشتراك في احدى الخدمات التي يقدمها موقع موقع بلا حدود الاخباري مستقبلاً، مثل تلقي المعلومات بالبريد الإلكتروني، حينها قد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ومحل الاقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.
 
 كيف يستخدم موقع بلا حدود الاخباري المعلومات التي يجمعها عنك؟
 
لا يستخدم موقع بلا حدود الاخباري المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم إلا لأغراض محددة، منها ادارة الخدمات التي يقدمها لمستخدميه، وعلى سبيل المثال الاتصال بكم بخصوص الخدمة التي طلبتم الحصول عليها. سيحتفظ مموقع بلا حدود الاخباري بسرية المعلومات التي يحصل عليها من مستخدميه، الا اذا تطلب القانون الافصاح عنها، او سمح بذلك.لمزيد من المعلومات يرجى مراسلة الموقع على البريد الالكتروني التالي :

bilahedood@gmail.com