أخبار عاجلة

من نحن


من نحن؟

 موقع  بلا حدود الاخباري موقع اعلامي عربي مستقل  كانت  بداية انطلاقته يونيو  سنة 2018 .  رغم قصار عمر موقع بلا حدود الا انه يهدف الي ان يكون  فعليا واحدة من اهم مواقع الاعلامية العربية انتشارا وتأثيرا، عبر  الالتزام بالمهنية  حت يصبح مساحة لتلاقي  الافكار عبر الحوار والتفاعل.
عبر  نشر مقالات يومية حول الاحداث اليومية العربية و العالمية   التي يعرفها العالم  بصفة عامة والاقليمية بصفة خاصة   
الهدف والهوية :
موقع  بلا حدود موقع اعلامي  عربي. يرفع  شعار "المصداقية و الحيادية و الموضوعية. في لحظة سياسية حرجة في تاريخ المنطقة ليكون على حجم التحدي، عبر تقديم  إعلام جديداً ملتزماً بالقضايا الوطنية والقومية والإنسانية، ضمن قالب من المهنية الصحفية الموضوعية.
يهدف موقع بلا حدود  إلى مخاطبة العقل العربي بلغة التعقّل ومدّ جسور الحوار والمعرفة، مستفيدا من تقنيات الإعلام الحديث والبديل لتشبيكه مع الإعلام المرئي، ليكون الخطاب ملائماً لجميع الأعمار والثقافات، خطاباً ينبذ التفرقة والعنصرية بجميع أنواعها، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الأرض والإنسان العربي على حد سواء، في إطار يجمعنا إلى العالم كله ولا يعزلنا.
السياسة العامة:
1.    موقع بلا حدود يحرص على تقديم الصورة الكاملة والمعلومة الدقيقة وعلى نقل الواقع كما هو،،بلغة صحافية محترفة،،تلتزم المهنية والتوازن،، وبرؤية إعلامية حديثة،، تحاكي العصر والمستقبل ... هي وسيلة إعلام تنشد أن تكون مساحة تلاق وحوار وتفاعل ....
2.    "موقع  بلا حدود  يتابع قضايا الأمة والعالم برؤية شاملة،،تتمسك بوحدة الوطن العربي والتفاعل مع دائرته الحضارية و الاستراتيجية الاقليمية وتحرص على تضامن العالم الاسلامي،، والتواصل مع عالم الجنوب من موقع الانتماء.

3.    "موقع بلا حدود " معنية بملفات الحريات والاصلاح والعدالة الاجتماعية وحق الشعوب في التعبير الحر وتحديد خياراتها الوطنية الداخلية... تحتضن نبض الناس وهمومهم اليومية في الميدان، وتلامس تطلعات المرأة والشباب،، وترصد حال الفقراء والمظلومين أينما كانوا و تولي اهتماماً خاصاً بالتنمية البشرية و الاجتماعية

4.    " موقع بلا حدود " تنحاز لثقافة التسامح ورفض التطرف والارهاب...تنطلق من ثابتة التنوع في النسيج العربي،، بمسيحييه و مسلميه ومكوناته القومية المتعددة ،،والشبكة تحترم حق الاختلاف وتشجع حوار الثقافات والحضارات وهي منبر للحوار مع الغرب الاوروبي و الاميركي. على اساس المصالح المشتركة .
5.     
6.    الدفاع عن الهوية الاسلامية و التاريخ المجيد للامة  و مواجهة الغزو الثقافي و الاقتصادي للقوى الإمبريالية  .
7.    تحليل علمي و اكاديمي نابع عن تحليل بعيد عن أي انحياز للجهة معينة والمصلحة الاسلامية و العربية فوق كل اعتبار .
8.      

القيم :

يؤمن موقع بلا حدود  بتلاقي الثقافات وحوار الحضارات على اساس احترام والمتبادل .و الايمان بالقيم التالية:
1.    وحدة الوطن العربيّ.
2.    تضامن العالم الاسلاميّ.
3.    رفض التطرّف والارهاب .
4.    ثقافة التسامح و الحوار .
5.    التعدّديّة, التنوّع وحقّ الاختلاف.
6.    المواطنة.
7.    المساواة.
8.    العدالة الاجتماعية .
9.    حق الشعوب في تقرير مصيرها.
حق الشعوب في المقاومة ورفض التدخّل أو الهيمنة الخارجيّة.