التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دراما ألوان يبحث العديد من عشاق الدراما التركية والهندية عن التردد الجديد لقناة دراما ألوان أحد أشهر القنوات التي تخصصت في عرض أحدث أعمال الدراما الهندية والتركية المدبلجة، وفي إطار تغطيتنا الشاملة لكل ما يهم المتابع الكريم نقدم لكم من خلال مقال اليوم تقرير تفصيلي عن تردد قناة دراما ألوان الجديد لعام ٢٠٢١.

معلومات عن قناة دراما ألوان

تنافس قناة دراما ألوان بقوة مع القنوات المتخصصة في عرض الأعمال التركية والهندية وقد استطاعت القناة تحقيق شهرة واسعة في أوساط الجمهور العربي المحب للدراما التركية، كما تقوم القناة بعرض باقة متنوعة من أهم وأحدث أعمال الدراما الهندية والعربية التي يعشقها العديد من المشاهدين، وتبث القناة محتواها بشكل متواصل على مدار ٢٤ ساعة مجاناً بدون دفع أية تكاليف مادية تثقل كاهل المشاهد البسيط الذي يجد في مشاهدة مثل هذه القنوات متنفساً لمشاكله اليومية.

وقد قامت إدارة القناة مؤخراً بإيقاف بثها على التردد القديم ومعاودة البث على تردد جديد يضمن للمتابعين مشاهدة ممتعة خالية من التشويش والتقطيع وعلى درجة عالية من نقاوة الصوت والصورة، ويمكنكم من خلال قراءة السطور التالية التعرف على تردد قناة دراما ألوان الجديد لعام ٢٠٢١.

تردد قناة دراما ألوان

باستطاعتكم الأن مشاهدة قناة دراما ألوان والاستمتاع بأخر أعمال الدراما التركية والهندية من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة دراما ألوان: ١١٤١١

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *