التخطي إلى المحتوى

تردد زي ألوان من قنوات الهندية المميزة التي تعرض محتوى مميز ومتنوع، من المسلسلات الهندية الرائعة وأيضاً المسلسلات التركية التي يتابعها الكثير من الأشخاص والتي لاقت انتشار واسع في الآونة الأخيرة أصبحت الدراما الهندية والتركية من أبسط الأعمال الدرامية المترجمة التي ثبت عرضها داخل الوطن العربي، ولهذا انتهت في قمة فترتها التي نراها في معظم القنوات، فغالبًا ما تكون هندية تقريبًا مثل وجود عدة قنوات مختلفة وقنوات متميزة.

قناة زي الوان

تعد من القنوات الرائدة في عالم الدراما والسينما الهندية المدبلجة كما بدأ انطلاقها في 10 يوليو عام 2012م،كما أن يقع مقرها الرئيسي في دبي ونظرًا لأن الكثير يبحثون عن تردد قناة زي الوان الجديد، فنضع بين أيديكم في المقال التالي تردد قناة زي الوان عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات وكل ما يعرض حاليًا عليها.

تردد قناة زي الوان

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11277.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معادل الخطأ: 3/4.

قناة زي الوان

يبحث الكثير من محبي الدراما الهندية والتركية عن تردد قناة زي الوان، كما أن حرصًا منهم على الاستمتاع بأحدث المسلسلات التي يتم عرض حلقاتها طوال اليوم، ولكي لتحصد نسبة كبيرة من المشاهدات ما جعلها تتصدر الترند، حيث إن هذا القناة هي الأولى في الوطن العربي والذي يحرص العديد من المشاهدين على متابعتها. لأنها تعرض العديد من المواد المتميزة والمختلفة تعرض القناة باقة من أفضل الأعمال الدرامية الهندية والتركية التي حققت ملايين المشاهدات 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *