التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كراميش، تبحث العديد من الأمهات عن تردد قناة كراميش للأطفال الجديد 2021 على النايل سات، ليتابعه أطفالهن خلال فترة  الإجازة، حيث يقدم باقة من الأعمال المميزة للصغار ليتمكنوا من الاستمتاع بها أثناء الإجازة، وفي هذا الصدد تعرض مقالتنا المميزة وهو تردد قناة كراميش الجديدة للأطفال، ضمن الخدمات الإخبارية التي تستعرضها لقرائها على مدار الساعة، في مجال البرامج الحوارية لمتابعة أفضل الأناشيد والبرامج الحوارية وكذلك أفلام للأطفال.

نبذة عن قناة كراميش

صدر البث الأول في عام 2009 تحت قيادة مجموعة من المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا في رياض الأطفال الذين أعدوا هذا المحتوى المفيد، التي انتقلت كلمات الأغاني للأطفال في قمة البراءة والجمال بصوت حلو وجميل، هذه العناصر جعلتها واحدة من أفضل قنوات الأطفال في الشرق الأوسط.

يُذكر أن قناة كراميش للأطفال قد غيرت ترددها مؤخرًا، وهذا الأمر يحزن الكثير من الأطفال الصغار ، لذلك يبحث الأهل عنه لإدخال السعادة والسرور على قلوبهم.

تردد قناة كراميش

يمكن للأطفال متابعة قناة كراميش على التردد الجديد كالتالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11603.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD.

الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة كراميش لعرب سات

القمر: عرب سات.

التردد: 11390.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

أصبحت قناة كراميش حاضرة في كل مكان مع الأطفال في المنازل ورياض الأطفال والمدارس وحتى الملاهي ومدن الألعاب، ويتم عرض محتوى أغانيها في الحفلات وأعياد الميلاد للأطفال، تعرض محتوى نظيف يحمل القيم والمبادئ المتعلقة بالدين الإسلامي وأخلاقه العظيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *