التخطي إلى المحتوى

تنسيق الدبلومات الفنيه، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي للعمل على إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بما في ذلك الدبلومات الفنية الصناعية لعام 2021، من خلال رقم مقعد طالب الدبلومات الفنية، بالإضافة إلى ذلك، يبحث طلاب المدارس الثانوية عن تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات.

تنسيق الدبلومات الفنيه

حيث أعلنت معظم المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية تنسيق الثانوية الزراعية بين 215 و220 درجة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن تنسيق الثانوية التجارية بالمدرسة من 200 إلى 230 درجة، والصناعي نظام مدته 3 سنوات بدرجة 190-200 درجة، ونظام 5 سنوات 234 درجة، وارتفع نظام التعليم الصناعي الذي مدته ثلاث سنوات بتنسيق من المقاطعة الغربية من 220 درجة إلى 230 درجة، والزراعي 185 درجة.

  • كما أنه بحسب ما أوضحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فقد شهدت امتحانات البكالوريوس الفني اجتياز امتحانات في عدد (1431) مادة امتحانية، وتم إجراؤها في (3111) لجنة امتحانات على مستوى الجمهورية.
  • كذلك وتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية بإجمالي عدد الطلاب (816948) وبمشاركة (212.951) من المراقبين والمراقبين الأوائل ورؤساء اللجان.

تعرف على موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

كما أنه وبحسب ما أصدرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن إصدار نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيتم عبر رابط إلكتروني تعلن عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بيان ستعلنه الوزارة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك والصفحة الرسمية لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي. 

وأخيراً، فقد تعرفنا على تنسيق الدبلومات الفنية لهذا العام 2021 كما وضحنا اهم الكليات المتاحة لكافة الطلاب ونتمني للجميع النجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *