التخطي إلى المحتوى

تنسيق الدبلومات الفنية الذي يبحث عنه عدد كبير من الطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بصفوفه سواء  بنظام الثلاث سنوات او نظام الخمس سنوات بجميع أقسامه الصناعي، الفندقي، الزراعي والتجاري منذ إعلان نتيجة اختبارات السنة الدراسية الحالية.

 الدبلومات الفنية

كما يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد تنسيق الدبلومات الفنية بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي لنظام الثلاث سنوات قسم صناعي، و زراعي، فندقي وتجاري. 

كذلك وتتاح الدبلومات الفنية بنظام الثلاث سنوات عدة كليات مختلفة تناسب مجالات العمل التي درسوها و تدربوا عليها طيلة الثلاث سنوات الماضية أيًا كان القسم الذي درسوا فيه.

كما تم إعلان موعد بداية اختبارات الدور الثاني لهذا العام الدراسي لطلبة الدبلومات الفنية والذي سوف يبدأ من يوم الرابع عشر من شهر أغسطس 2021 وسط احترازات امنية وإجراءات مشددة للحفاظ على أمن وسلامة وصحة الطلاب أثناء أداء الاختبار.

تنسيق الدبلومات الفنية

كذلك أعلن عدد كبير من المحافظات المصرية على مستوى الجمهورية تنسيق الدبلوم الصناعي نظام الثلاث سنوات حيث يبدأ من 190 درجة وحتى 200 درجة، والدبلوم الزراعي نظام الثلاث سنوات يبدا من 215 درجة وحتى 220 درجة.

كما يبدأ تنسيق الدبلوم التجارى نظام الثلاث سنوات من 200 درجة حتى 230 درجة، أما نظام الخمس سنوات يبدا من 234 درجة، وقد انفردت محافظة الغربية بتنسيق خاص بها بعد ظهور نسب نجاح السنة الدراسية الماضية بحيث يصبح تنسيق الدبلوم الصناعي نظام الثلاث سنوات يبدأ من 185 درجة. 

وأخيراً، فقد تعرفنا على تنسيق الدبلومات الفنية لهذا العام 2021 والذي يشغل بال الكثير خلال تلك الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *